مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1358
السمعة :
5

ما هي إدارة الأصول المالية ؟
إدارة الأصول هي اتجاه كل أو جزء من محفظة العميل من قبل مؤسسة خدمات مالية ، عادة بنك استثماري ، أو فرد. تقدم المؤسسات خدمات الاستثمار إلى جانب مجموعة واسعة من عروض المنتجات التقليدية والبديلة التي قد لا تكون متاحة للمستثمر العادي.

[URL="https://www.gold-pattern.com/gold-signals.html"]توصيات الذهب[/URL]


إدارة الأصول


فهم إدارة الأصول
تشير إدارة الأصول إلى إدارة الاستثمارات نيابة عن الآخرين. تحتوي العملية بشكل أساسي على تفويض مزدوج - تقدير أصول العميل بمرور الوقت مع التخفيف من المخاطر. هناك حد أدنى للاستثمار ، مما يعني أن هذه الخدمة متاحة بشكل عام للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والهيئات الحكومية والشركات والوسطاء الماليين.
[URL="https://www.gold-pattern.com/"]https://www.gold-pattern.com/[/URL]




يتألف دور مدير الأصول من تحديد الاستثمارات التي يجب القيام بها ، أو تجنبها ، والتي من شأنها أن تنمو محفظة العميل. يتم إجراء بحث صارم باستخدام أدوات التحليل الكلي والجزئي. وهذا يشمل التحليل الإحصائي لاتجاهات السوق السائدة ، والمقابلات مع مسؤولي الشركة ، وأي شيء آخر من شأنه أن يساعد في تحقيق الهدف المعلن المتمثل في تقدير أصول العملاء. في الغالب ، سوف يستثمر المستشار في منتجات مثل الأسهم والدخل الثابت والعقارات والسلع والاستثمارات البديلة والصناديق المشتركة.
[URL="https://www.gold-pattern.com/"]توصيات الذهب[/URL]


غالبًا ما تتضمن الحسابات التي تحتفظ بها المؤسسات المالية امتيازات كتابة الشيكات ، وبطاقات الائتمان ، وبطاقات الخصم ، وقروض الهامش ، وتحويل الأرصدة النقدية تلقائيًا إلى صندوق سوق المال وخدمات الوساطة.
[URL="https://www.gold-pattern.com/currency-signals.html"]https://www.gold-pattern.com/currency-signals.html[/URL]


عندما يقوم الأفراد بإيداع الأموال في الحساب ، يتم إيداعها عادةً في صندوق سوق المال الذي يوفر عائدًا أكبر يمكن العثور عليه في حسابات التوفير والتحقق المنتظمة. يمكن لأصحاب الحساب الاختيار بين الأموال المدعومة من شركة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) والأموال غير FDIC. الفائدة الإضافية لأصحاب الحسابات هي جميع احتياجاتهم المصرفية والاستثمارية التي يمكن أن تخدمها نفس المؤسسة بدلاً من امتلاك حساب وسيط منفصل وخيارات مصرفية.
[URL="https://www.gold-pattern.com/gold-signals.html"]توصيات الذهب[/URL]


نتجت هذه الأنواع من الحسابات عن تمرير قانون Gramm-Leach-Bliley في عام 1999 ، والذي حل محل قانون Glass-Steagall. تم إنشاء قانون Glass-Steagall لعام 1933 خلال فترة الكساد الكبير ولم يسمح للمؤسسات المالية بتقديم كل من الخدمات المصرفية والأمنية.
[URL="https://www.gold-pattern.com/gold-signals.html"]https://www.gold-pattern.com/gold-signals.html[/URL]
الماخذ الرئيسية
تشير إدارة الأصول إلى إدارة الاستثمارات نيابة عن الآخرين.
الهدف هو تنمية محفظة العميل بمرور الوقت مع تقليل المخاطر.
إدارة الأصول هي خدمة تقدمها المؤسسات المالية التي تخدم الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والهيئات الحكومية والشركات والوسطاء الماليين.
[URL="https://www.gold-pattern.com/currency-signals.html"]توصيات العملات[/URL]


مثال لمؤسسة إدارة الأصول
تقدم ميريل لينش حساب إدارة النقد (CMA) لتلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في متابعة الخيارات المصرفية والاستثمارية بسيارة واحدة ، تحت سقف واحد. يتيح الحساب للمستثمرين الوصول إلى مستشار مالي شخصي. يقدم هذا المستشار المشورة ومجموعة من خيارات الاستثمار التي تشمل الاكتتابات العامة الأولية (IPO) التي قد تشارك فيها ميريل لينش ، وكذلك معاملات العملات الأجنبية.
[URL="https://www.gold-pattern.com/gold-signals.html"]توصيات الذهب[/URL]




مستويات أسعار الودائع النقدية متدرجة. يمكن ربط حسابات الودائع معًا بحيث يتم تجميع جميع الصناديق المؤهلة للحصول على السعر المناسب. تندرج الأوراق المالية المحتفظ بها في الحساب تحت مظلة شركة حماية المستثمرين للأوراق المالية (SIPC). لا يحمي SIPC أصول المستثمرين من المخاطر الكامنة ، بل يحميها بدلاً من ذلك من الفشل المالي لشركة الوساطة نفسها.
[URL="https://www.gold-pattern.com/"]توصيات الذهب[/URL]


إلى جانب خدمات كتابة الشيكات النموذجية ، يوفر الحساب وصولاً عالميًا إلى أجهزة الصراف الآلي (ATM) من بنك أوف أمريكا بدون رسوم المعاملات. تتوفر خدمات دفع الفواتير وتحويلات الأموال والتحويلات البرقية. يسمح تطبيق MyMerrill للمستخدمين بالوصول إلى الحساب وأداء عدد من الوظائف الأساسية عبر جهاز محمول. الحسابات التي تحتوي على أكثر من 250.000 دولار في الأصول المؤهلة تتجاهل الرسوم السنوية البالغة 125 دولارًا وتقييم 25 دولارًا المطبقة على كل حساب فرعي محتفظ به.
[URL="https://www.gold-pattern.com/currency-signals.html"]توصيات العملات[/URL]


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى