مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1350
السمعة :
5
ما الذي يقدمه حساب السناب شات @miss.diorrrr

ما الذي يقدمه حساب السناب شات miss.diorrrrهذا ما يعرفه الكثير من مستخدمي السناب شات وخاصة الفتيات، حيث أن صاحبة حساب miss.diorrrr هي فتاة كويتية اسمها نورة جاسم محمد، وتقوم بالنشر على حسابها بعض ما تفعله بيومها، من خلال تصوير بعض المنتجات والأماكن التي تخرج إليها.

ما الذي يقدمه حساب السناب شات :@miss.diorrrr

ï‚· الكويتية نوره جاسم محمد تقدم على حساب السناب شات الخاص بها، والمعروف باسم miss.diorrrr الكثير من الأمور التي تفضلها وتبحث عنها الفتيات من طرق الطهي المتعددة.

ï‚· الاهتمام بالبشرة، واختيار المنتجات المناسبة لها، وكذلك بعض الآراء الشخصية لها، و أيضا صور لبعض المنتجات الأخرى المختلفة.

ï‚· كما تقوم بتصوير المنتجات التي تقوم بشرائها أو تتواجد في المتاجر التي تزورها، ولديها أيضا حساب تيك توك شهير ملكها يحمل نفس الاسم miss.diorrrr .

متابعين حساب miss.diorrrr:

من أكثر المتابعين لحساب سناب شات الخاص بالكويتية نوره جاسم الفتيات وذلك لأنها تقدم محتوى تهتم به الفتيات أكثر من الشبان، وذلك مثل الكريمات المتخصصة لترطيب البشرة، وكذلك أنواع مستحضرات التجميل المختلفة.

بل أن نوره جاسم تقوم بنشر بعض الأنواع وتقوم بنشر البديل لها ذو الفاعلية نفسها، ولكن بسعر أرخص، لكي تقتنيه الفتيات في حال كانت الميزانية الخاصة بهم لا تسمح للأنواع ذات الأسعار المرتفعة، مع توضحيها لكل نوع وسعره.

الحسابات الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لـ miss.diorrrr:

تمتلك الكويتية نوره جاسم محمد صاحبة حساب السناب شات HYPERLINK "

[URL="https://www.snapchat.com/add/miss.diorrrr?fbclid=IwAR0ScheXnwGz1gHW5jl8Q92bO495wa_L6YLEqxopXM4YWf4DIhjJEEAgIEc"]https://www.snapchat.com/add/miss.diorrrr[/URL]" [URL="https://www.snapchat.com/add/miss.diorrrr?fbclid=IwAR12QNpypK2lejGg8e09aof17Jra-Jc-QSTLoWWMtLFmdq0SiZziBMScP0g"]https://www.snapchat.com/add/miss.diorrrr[/URL] العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي جميعها تكون بنفس الاسم miss.diorrrr.

فهي تمتلك حساب على إنستجرام، وكذلك حساب على الموقع الشهير تيك توك، ويتابعها الكثيرون على كافة حساباتها المختلفة، وبشكل خاص الفتيات.

ما المحتوى الذي تقدمه صاحبه حسابات :miss.diorrrr

أكثر ما يميز محتوى المدونة الكويتية نوره جاسم محمد أنها تقوم بنشر العديد من يومياتها، وما تقوم بزيارته من المتاجر والأماكن لعمل التسوق.

بجانب ذلك فإنها تهتم بتقديم بعض الوصفات من الطعام والمأكولات الشهية، وكذلك تدوينات عادية من أدعية، أو مشاركتها لصور متداولة مثل باقي المدونين.

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى