مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1357
السمعة :
5
[URL="https://www.cryptonewslebanon.com/wp-content/uploads/2020/05/ripple.jpg"]ريبل تجتمع مع المركزيّ البرازيلي Ripple-750x430 [/URL]


  • عقد اجتماع شركة [URL="https://www.cryptonewslebanon.com/editorial-pick/moneygram-ripples-partner-joined-forces-with-al-rajhi-bank/"]ريبل[/URL] ومقرها سان فرانسيسكو مؤخرًا اجتماعًا مغلقًا مع البنك المركزيّ البرازيلي في نهاية الشهر الماضي في 30 مايو.
  • زُعم أن الاجتماع تم فيما يتعلق بمناقشة المسائل المؤسسية.

شركة [URL="https://www.cryptonewslebanon.com/editorial-pick/xrp-expanding-over-europe/"]ريبل [/URL]مقرها في سان فرانسيسكو عقدت مؤخرًا اجتماعاً مغلقًا مع البنك المركزيّ البرازيلي في نهاية الشهر الماضي في 30 مايو. وزُعم أن الاجتماع تناول مسائل مؤسسية.
وفقًا لموقع البنك على الإنترنت ، أجرى الرئيس روبرتو كامبوس نيتو مؤتمر فيديو مع الرئيس التنفيذي لشركة[URL="https://www.cryptonewslebanon.com/editorial-pick/vodafone-nonprofit-blockchain-for-tracking-europe-renewable-energy/"] البلوك تشين[/URL] ، براد جارلينجهاوس بالإضافة إلى ثلاثة ممثلين آخرين من الشركة. على الرغم من أنه لا يوجد الكثير للحديث عنه فيما يتعلق بتفاصيل الحديث ، فإن الكلمتين "المسائل المؤسسية" كانت الغرض العام للاجتماع.
لدى[URL="https://www.cryptonewslebanon.com/editorial-pick/western-union-to-acquire-moneygram/"] ريبل[/URL] خطط كبيرة[URL="https://www.cryptonewslebanon.com/editorial-pick/latin-america-and-cryptocurrency-adoption/"] لأمريكا اللاتينيّة[/URL] و[URL="https://www.cryptonewslebanon.com/editorial-pick/brasil-and-the-banks-refusing-serving-crypto-companies/"]البرازيل[/URL] خاصةً كما هو معروف جيدًا منذ يونيو من العام الماضي. أطلقت الشركة مكتبًا في ساو باولو في البرازيل الصيف الماضي بهدف التوسع أكثر في أنحاء القارة. ولكن يبدو أن الاهتمام الرئيسي لـ ريبل هي أسواق التحويلات. تتطلع الشركة إلى تسهيل التسويات عبر الحدود من خلال رمز [URL="https://www.cryptonewslebanon.com/other-articles/xrp-price-analysis-160520/"]إكس آر بي [/URL]الخاص بها ، وبما أن تدفقات التحويلات في البرازيل تقدر بأكثر من 2.5 مليار دولار ، فإن هذا يجعلها سوقًا محليًا مرغوبًا للغاية لشركة عملة مشفرة مثل [URL="https://www.cryptonewslebanon.com/editorial-pick/wordpress-coil-deal-boosting-blockchain-and-ripple/"]ريبل[/URL].
كما حضر لويز أنطونيو ساكو ، مدير عام ريبل في البرازيل ، الاجتماع مع البنك المركزيّ وأعلن سابقًا أن الشركة لديها نية لتعزيز شراكاتها مع المؤسسات المصرفيّة والمالية الأخرى داخل البلاد طوال هذا العام. فيما يتعلق بكيفية حدوث ذلك هو غير معروف بالنظر إلى الأزمة الحالية الجارية مع[URL="https://www.cryptonewslebanon.com/editorial-pick/faith-in-bitcoin-jumps-3x-from-2017-levels/"] كوفيد-19.[/URL]
سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستسير هذه الحالة.

المصدر: [URL="https://cryptodaily.co.uk/2020/06/ripple-brazil-matters"]كريبتو دايلي[/URL]
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى