مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1350
السمعة :
5
حزام البخار (bay hoi coc phao) هو جهاز يستخدم لفصل المكثفات عن خط البخار والاحتفاظ بالبخار. التكثيف هو الماء الناتج عن فقدان الحرارة أو التسخين. تستمر المياه المكثفة في الأنبوب في التسبب في فقدان الحرارة وإنشاء مطرقة مائية ، مما يتسبب في تعطل الصمام والأنبوب. لذلك ، يجب إزالة المكثفات من الأنبوب بأسرع ما يمكن.

تتم إزالة المكثفات بواسطة مصيدة البخار. مصيدة بخار كبيرة مناسبة هي مصيدة بخار وعوامة بخار. مع التدفق الكبير ، سيساعد على التخلص من التكثيف بسرعة ، ويعتمد الاختيار على العوامل:

حجم مصيدة البخار
خيوط مترابطة أو اتصال شفة
منتجات من شركات مصنعة موثوق بها: YNV و Yoshitake و Nicoson و Tunglung و Miyawaki

بمجرد اختيار المنتج المناسب ، نواصل التثبيت. يجب مراعاة ما يلي عند تثبيت النظام

إذا قمت باستبدال مصيدة البخار المكسورة ، فأنت بحاجة إلى معرفة سبب المصيدة لإصلاحها ، وإلا سيتم كسر مصيدة البخار الجديدة قريبًا.

إذا قمت بتثبيت مصيدة البخار لنظام جديد ، يجب الانتباه إلى إعداد المصيدة الصحيح ، إذا اخترت يمكن تثبيت المصيدة أفقيًا فقط ولكن لا يتم تركيبها رأسيًا والعكس صحيح.

ملاحظات أخرى مثل: لا تقم بتثبيت 2 مصائد بخار تسلسلية (مصائد بخار مزدوجة) ؛ يجب عدم تركيب المصائد لأن المكثفات لن تستنزف في الوقت المناسب ، مما يؤدي إلى مطرقة مائية لتدمير الصمامات والأنابيب. إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى استشارة أحد الخبراء للحصول على المشورة أو الرجوع إلى المقالات ذات الصلة على الموقع:
https://vanphongphu.com

رابط الموقع
https://vanphongphu.com/nganh-nghe/bay-hoi/
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى