مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1358
السمعة :
5
تعرف على الطريقة الصحيحة لـ معرفة رقم فودافون
قد تضطرك الظروف في بعض الأحيان إلى ضرورة معرفة رقم فودافون الذي يخصك، وذلك عندما تفقد الهاتف أو ربما تتعرض الشريحة إلى أي إتلاف، أو ربما تكون ممتلكًا لأكثر من رقم على نفس الهاتف ولا تستطيع أن تتذكر رقم فودافون الذي يخصك.
لذا؛ وحرصًا من شبكة فودافون فقد تمّ توفير كود بحيث يتمكن العميل من خلاله التعرف على الرقم الخاص به بمنتهى السهوله واليسر، وفي هذا الموضوع سوف نتكلم بشكل مفصّل عن خدمة معرفه رقم خدمة فودافون.
طريقة معرفة رقم فودافون
نظرًا لأن رقم الهاتف أصبح من الأمور الهامة جدًا، حيث من خلاله يتم عمل تأمين على الحسابات المختلفة للسوشيال ميديا، وكذلك الحسابات البنكية والخدمات المقدمة من شبكة فودافون، والتي تخص المحفظة الإلكترونية (فودافون كاش).
فرقم الهاتف من الممكن أن يقوم بإرسال أو سحب أموال تخص صاحب الخط بدون أن يعلم، لذا معرفه الرقم كانت هامة جدًا لكل عميل لدى شبكة فودافون، وقد وفرت شبكة فودافون لكل العملاء كود لمعرفة رقم شريحة فودافون وهذا ما سنلقي الضوء عليه في النقطة التالية
طريقة استخدام كود معرفة رقم فودافون
تصدرت شبكة فودافون مكانة متميزة بين شركات الاتصالات الأخرى في جمهورية مصر العربية، حيث أن؛ بلغ عدد المشتركين في شبكة فودافون والمستفيدين من خدماتها ملايين العملاء، لذلك حرصت [URL="https://mobileservicescenter.com/category/%d9%85%d8%b5%d8%b1/%d9%81%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%81%d9%88%d9%86/"]شركة فودافون[/URL] على توفير عروض وخدمات مثالية ومتنوعة لكافة العملاء.
ومن أهم هذه الخدمات هي تقديم الأكواد الخاصة بالخدمات للعملاء، وهذه الاكواد توفر على العميل الوقت والجهد مما عمل على زيادة الثقة في شبكة فودافون، ومن أهم هذه الاكواد على الاطلاق كود [URL="https://mobileservicescenter.com/%d9%83%d9%88%d8%af-%d9%85%d8%b9%d8%b1%d9%81%d8%a9-%d8%b1%d9%82%d9%85-%d9%81%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%81%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d8%b5-%d8%a8%d9%83/"]معرفة رقم فودافون[/URL] الخاص بالعميل، فبمجرد ادخال هذا الكود واتباع بعض الخطوات السهلة التي سوف نوضحها سوف تحصل عزيزى العميل على رقم الفودافون الخاص بك.
خطوات الحصول على رقم فودافون من خلال الكود بالتفصيل


  • بعد القيام بفتح هاتفك الشخصي والاختيار لـ شريحة خط فودافون، إن كنت تمتلك شريحتين على نفس الهاتف.
  • عليك كتابة الكود التالي الذي يخص خدمة معرفة رقمك الفودافون، وهذا الكود عباره عن *878#، وعليك الحرص بكتابة هذا الكود من ناحية اليمين لناحية اليسار، ليبدأ برمز النجمة وينتهي الكود برمز الشباك.
  • بعد ان تكتب الكود بشكل صحيح اضغط على كلمة اطلب.
  • بمجرد ضغطك عزيزي العميل على اختيار اطلب، سوف يظهر لك رقمك الخاص مصحوبًا بالكلمة الانجليزية MSISDN IS.

وهكذا كما رأيت عزيزي العميل بمنتهى السهولة قد حصلت على الرقم الخاص بشبكة فودافون الذي تمتلكه، وهذه البساطة والسهولة هي ما تتميز به كل خدمات فودافون التي توفرها لجميع عملاء شبكة فودافون.
المصدر : [URL="https://mobileservicescenter.com/"]مركز خدمات المحمول[/URL]


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى