مواضيع دون رد

ابراهيم كمال
ابراهيم كمال
عضو متالق
عضو متالق
النوع :
ذكر
عدد المساهمات :
1157
السمعة :
5
8 تنظيف المأجورون التي لا تعمل في الواقع


هل ترغب في جعل عملية التنظيف أسهل وحلم اليوم لشخص ما أو أي شيء سيحل كل مشكلاتك الفوضوية؟ بالطبع تفعل. منتجات وأدوات التنظيف اليوم أفضل بكثير مما كانت عليه مع ابتكارات جديدة تضرب السوق يوميًا تقريبًا لتسهيل الحياة.




كما أن الإنترنت مليء بالاختراقات والنصائح التي تجذبنا برؤى التنظيف الأفضل والجهد. من يفكر في هذه الأشياء ولماذا لم نراها عاجلاً؟ يعتمد بعضها على القليل من العلوم ، لكن معظمها لا يعتمد عليها.




فيما يلي ثمانية خارقة تنظيف لا تعمل وستهدر وقتك وأموالك. البعض حتى مسطحة خطير! تخطي واتبع نصيحة saner التي ستمنحك نتائج أكثر نظافة وأكثر أمانًا.


تطهير الإسفنج في الميكروويف
مثل العديد من الخارقة ، ويستند هذا واحد على القليل من العلم. نعم ، الحرارة العالية يمكن أن تقتل بعض البكتيريا.


تحذير
ومع ذلك ، فإن طول الوقت اللازم في الميكروويف للوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة لقتل جميع البكتيريا الكامنة في وسط الإسفنج سيؤدي إلى إسفنج محترق. تشير الدراسات الحديثة إلى أن الإسفنج النووي لا يزال يؤوي حوالي 40 ظھ من البكتيريا ، وبعضها يمكن أن يهدد الحياة.


الخيار الأفضل هو استخدام المناديل التي يمكن التخلص منها أو القطن أو الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة والتي يمكن إلقاؤها في الغسالة بعد كل استخدام.




أضف الملح إلى الغسالة لمنع نزيف الصبغة
حفظ الملح لبطاطس الخاص بك وتخطي وضعه في الغسالة. بحلول[URL="https://www.lestweforget.ae/blog/%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b7%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ab%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d8%a8%d9%8a/"] الوقت[/URL] الذي تدخل فيه الملابس إلى المتاجر لتشتريها ، فات الأوان لوقف نزيف الصبغة. يجب أن تتم هذه العملية أثناء تصنيع النسيج. لحسن الحظ ، إذا أصبحت كل ملابسك الداخلية وردية اللون ، فهناك بعض الاختراقات المفيدة التي قد تنقذ اليوم فقط.




استخدم مثبت الشعر لإزالة الحبر
هذا هو عدو السحالي ولكن الاختراق الجيد الذي كان يعمل عندما كان مثبت الشعر بالكحول 100 ظھ تقريبا. لكن الأوقات تغيرت. تحتوي مثبتات الشعر اليوم على كمية أقل من الكحول (وهو مزيل الحبر السحري) والمزيد من المكيفات والزيوت والمطريات. حفظ مثبتات الشعر ل updo الخاص بك والاستيلاء على الكحول الآيزوبروبيل بدلا من ذلك.


ضع ممحاة [URL="https://www.lestweforget.ae/blog/%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d8%a7%d9%83%d9%86-%d9%84%d9%84%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d8%a8%d9%8a/"]سحرية[/URL] في خزان المرحاض لإزالة البقع
نعم ، تلك المحايات البيضاء الصغيرة هي سحرية في إزالة حثالة الصابون على أحواض الاستحمام وعلامات تلوين على الجدران. لكنهم لا يفعلون شيئًا في خزان المرحاض لتنظيف المرحاض وقد يثبطون آليات التنظيف. أجهزة التنظيف مصنوعة من رغوة الميلامين وتحتاج إلى عمل مرفقك. لا تذوب ولا تحتوي على مكونات لقتل البكتيريا أو رفع الأوساخ.


معطف كوكتوب مع سيارة الشمع لسهولة التنظيف
يمكن أن يكون من الصعب إزالة الشحوم وترش الطعام من كووكتوبس ؛ خاصة إذا كانت قشرية من أسابيع عالية الحرارة. إذا كان لديك غليان ، فالتزم بالتنظيف السريع والمنتج الذي يتخلل الشحم.


تحذير
على الرغم من أن بعض المواقع تشير إلى طلاء سطح طبخ بطبقة من شمع الرعاية ، فقد يسهل الشمع إزالة أي عبث ، إلا أنه قد يتسبب أيضًا في نشوب حريق.


الماء الساخن يقتل جميع الجراثيم
يمكن أن يقتل الماء الساخن بعض البكتيريا ، ولكن يجب أن يكون ساخنًا بالفعل (212 درجة فهرنهايت) ويجب أن يتعرض السطح الملوث لعدة دقائق. نظرًا لأن معظم سخانات المياه الساخنة في المنزل تقع على 120 درجة فهرنهايت ، فأنت تخدع نفسك بتوقع الماء الساخن وحده لقتل الجراثيم. بعد أن تكتسح الأنفلونزا منزلك أو تعد اللحوم النيئة في المطبخ ، أضف مطهرًا مثل مبيض الكلور أو زيت الصنوبر أو المحاليل الفينولية (Lysol) إلى روتين التنظيف.
كوكا كولا هو أفضل منظف تواليت
يمكنك تنظيف المرحاض مع كوكا كولا (أو أي الصودا الغازية)؟ نعم. هل يجب عليك؟ لا. تحتوي معظم المشروبات الغازية الغازية على كميات صغيرة من أحماض الستريك والفوسفوريك التي تكون فعالة في إزالة الصدأ وبعض البقع ببطء. ومع ذلك ، فإن لتر الصودا لن يفعل شيئًا لقتل البكتيريا ويترك بقايا لزجة قد توفر فقط الغذاء لنمو البكتيريا في المرحاض. العصا مع تطهير منظفات المرحاض. انهم أفضل وأرخص.


سوف تنتج المنظفات الإضافية منظف الغسيل
الكثير ليس أفضل دائمًا عندما يتعلق الأمر بتنظيف الغسيل أو الأرضيات القذرة. إن إضافة [URL="https://www.lestweforget.ae/blog/%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%82%d9%8a%d9%8a%d9%85%d9%8b%d8%a7-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d8%a8/"]منظفات[/URL] ومنظفات إضافية تجعل من الصعب شطفها وإزالة كل البقايا اللاصقة. إذا تركت هذه البقايا في أقمشة أو على سطح السجاد أو أرضية المطبخ ، فستعمل كمغناطيس ترابي. تصبح الأقمشة مملة ، والأرضيات تجذب التربة بسرعة أكبر. بدلاً من إضافة المزيد ، اختر أفضل منظف جودة للمهمة ، واقرأ الإرشادات ، وقم بالقياس المناسب. علاوة إضافية ، ستوفر المال وتقوم برحلات أقل إلى المتجر.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى