مواضيع دون رد

ضياء روحي
ضياء روحي
عضو مميز
عضو مميز
النوع :
انثى
عدد المساهمات :
262
السمعة :
5

أسعار الحج السياحي لعام 2020

من أروع الرحلات وأفضل الأماكن التي يمكنك أن تقوم بها في حياتك، هي رحلة الحج. بمجرد حجز رحلات الحج للسفر إلى الكعبة وزيارة بيت الله الحرام، ستشعر وكأنك قد ذهبت إلى عالم أخر، عالم مثالي قريب جدا من الله سبحانه وتعالي، ففهي هذه الرحلة الجميلة، ستبدأ من جديد، ستمحى كل ذنوبك دون شك، فأنت في بيت الله الحرام. ولأن موقع تور فلاج دائما يهتم بكل ما يحتاجه الناس من معلومات، سنتعرف سويا على اسعار الحج السياحي لهذا العام، وسنتعرف أيضا على أسعار تأشيرة الحج، وسنعرف كيف يتم الحصول عليها. إن كنت تريد معرفة أسعار رحلات الحج، وأسعار تذاكر الطيران للحج، ستعرف كل هذا من خلال هذا المقال. 

من اشهر الرحلات التي يقوم بها المسافرين في رحلة الحج، هي رحلات الحج المباشر، فالكثير منا لا يملك الكثير من المعلومات عن هذه الرحلة؛ لذلك سوف نقوم بشرحها التفصيل، والتعرف على الأماكن التي ستتمكن من القامة بها خلال رحلتك. 

في البداية، تبدأ رحلات الحج المباشر بمجرد وصولك إلى مكة في اليوم الأول، وستتمكن هناك من المكوث بها لمدة ليست قصيرة، وهناك ستتمكن من زيارة الكعبة، أجمل ما يوجد على الكرة الأرضية، وستتمكن هناك من القيام بمناسك الحج، والدعاء بكل ما تريد، أثناء تلك الرحلة الشاقة، ستحتاج إلى مكان جيد، يقدم الكثير من الخدمات لك، لكي تتمكن من أخذ قسطا من الراحة، ويرشح موقع تور فلاج فندق بولمان زمزم مكة، الذي يعتبر واحد من أشهر الفنادق في مكة؛ نظرا لخدمته الرائعة، وأيضا لكونه مجهز على اعلى مستوى من أسرة مريحة وأثاث أنيق جدا، كم يقدم لك على مدار الليلتين وجبة الإفطار، حتى تأخذها قل الذهاب إلى المسجد سواء للصلاة أو للقيام بالمناسك، تتم الإقامة مكة من 4-14 ذي الحجة في منطقة العزيزية. في اليوم الثامن من ذي الحجة، يذهب الحجاج إلى منطقة المشاعر، ثم الإقامة في خيم الماني مكيفة، وبعد ذلك ينتقلوا إلى المدينة المنورة للمكوث بها من يوم 14 ذي الحجة إلى يوم 18 ذي الحجة. 

من أفضل الأماكن التي ستراها على الاطلاق، هي المدينة المنور، هناك ستكون قريبا جدا من سيد الخلق محمد صلى الله اعليه وسلم، ستشعر بروحانيات جميلة، ليس لها مثيل ولا بديل على الاطلاق. خلال اقامتك بالمدينة المنورة، نرح لك القيام بفندق أودست المدينة؛ نظرا لقربه من المسجد النبوي، وأيضا لأن أسعاره مناسبة جدا للجميع


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى