أفضل مواقع تصميم لوجو [URL="https://www.hicreative.net/"]Logo[/URL] شعار بشكل احترافي عالى الجودة.

تصميم شعار " [URL="https://www.hicreative.net/"]Logo[/URL] " [URL="https://www.hicreative.net/"] لوجو[/URL] , هو يعتبر واجهة لنشاطك التجاري.
الشعار أو " Logo" اللوجو ليس مجرد صورة أو اسم ، بل هو كيف يتذكرك العملاء بمجرد مشاهدة الشعار الخاص بك ، و يتذكرون الخدمات أو المنتجات التي تقدمها أيضاً.
تصميم شعار " [URL="https://www.hicreative.net/"]Logo[/URL]" [URL="https://www.hicreative.net/"]لوجو[/URL] قد يكلفك مبالغ باهظة إن لجأت لمصمم جرافيك محترف .
و الأنشطة والمشروعات ذات الميزانية الصغيرة قد لا تستطيع دفع تكلفة تصميم [URL="https://www.hicreative.net/"]شعار [/URL]"[URL="https://www.hicreative.net/"]Logo[/URL]" [URL="https://www.hicreative.net/"]لوجو[/URL] من قبل مصمم محترف.
يعتقد البعض أن تصميم شعار " [URL="https://www.hicreative.net/"]Logo[/URL] " أمراً هيناً يمكن تنفيذه بسهولة وفى وقت قصير على عكس حقيقة الأمر الذى يتطلب من مصممي الشركات المهنية المتخصصة الكثير من الجهد والوقت في البحث والتنفيذ وحتى الوصول لأفضل النتائج المرضيه لعملائها.
فتصميم الشعار بطريقة احترافية قد يحوله إلى علامة تجارية " Brand " فريدة ومميزة صعبة التقليد تعطى انطباعا مؤثرا لكل من يراها أو يتفاعل معها حيثما كانت.
ولكى تُخلق هذه العلامة التجارية بالشكل والطريقة التى يتمناها كافة أصحاب الأعمال تتبع الشركات المختصة الخطوات التالية والتى تعتبر من أهم المميزات التي تقدمها هذه الشركات لتصميم [URL="https://www.hicreative.net/"]شعار[/URL] إحترافي :-
تحديد هدفك من تصميم الشعار
وهي الخطوة الأولى التى يقوم بها مصممي الشركة الأكفاء لتحديد ما إذا كان هدفك من تصميم شعارك هو فقط لموقعك الإلكترونى أو صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعى أو لبانر "يافطة" شركتك أو متجرك على أرض الواقع ، أم لتمثيل هوية شركتك بالكامل وهذا هو الأمر الأصعب الذى يتم على أساسه بناء فكرة لشعار "[URL="https://www.hicreative.net/"]Logo[/URL]" بالكامل.
تحديد صيغة علامتك التجارية " Format "
وهذه الخطوة مترتبة على سابقتها فبمجرد تحديد هدفك من الشعار يتمكن المصمم من تحديد الصيغة المناسبة للشعار . من أشهر هذه الصيغ , AI ,JPG , PNG , PSD , TIF , PDF و EPS و هى الصيغة الأفضل والأشهر والأشمل حيث تعتمد على بعض التقنيات التى تتمكن المطابع وشركات الدعاية من التعامل معها بسهولة ويسر.
تحديد نوع الشعار المناسب لنشاطك
وفقا لنشاطك التجارى يتمكن مصممي الشركات المتخصصة من تحديد النوع المناسب لشعارك حيث وجود أنواع عديدة لتصميمات الشعار . منها الشعار الذى يعتمد على الرموز والأيقونات البسيطة مثل شعار نايكى و فودافون وشركة آبل ، ومنها ما يعتمد على الكلمات Word-Mark مثل شعار فيس بوك و جوجل . ومنها ما يعتمد على الأحرف والاختصارات فقط Letter-Mark مثل شعار ماركة H&M و شركتى IBM و HP ومنها الشعارات المتحررة من القيود والتى يمكن فيها. مزج جميع ما سبق وغيرها العديد والعديد من الأنواع التى يستوحاها المصممون بمجرد معرفة نبذة عن طبيعة نشاطك التجارى وتحليل شعارات منافسيك