«الحر نيوز » موقع  عربي إخباري مكتبه في دولة الامارات، انطلق بحلته الجديدة عام 2018، ويمثله طاقم حر لا ينحاز الى أي فئة حكومية أو سياسية إطلاقاً.
يمثل «الحر نيوز» منبراً إعلامياً عربياً حراً محايداً، ومستقلاً عن أي جهة سياسية حكومية أو طائفية.
نهتم بنقل الـ أخبار وتغطية الأحداث والملفات التي تشغل الرأي العام في الوطن العربي، وكذلك الشأن الدولي، بعيداً عن التحيز إلى طرف على حساب آخر.
نحمل رسالة إعلامية نبيلة نسعى بها إلى المساهمة في ترقية الإعلام العربي، والخوض بجدية في قضاياه الراهنة، مع مسايرة التطور الرقمي والنماذج الجديدة للصحافة.


رؤيتنا
نسعى إلى تقديم ما يميزنا ويحجز لنا مكانتنا المهنية خلال السنوات المقبلة، عبر فريق عمل محترف يضم خيرة من الأقلام والكتاب والمفكرين العرب الذين يسعون إلى تقديم الحقيقة وتشكيل وصناعة وتطوير الوعي وتوجيهه بما بتفق ومصالحه وتطلعاته في انجاز مهام التحرر الوطني والاجتماعي.


مجالاتنا
يحتوي الموقع على عدة مجالات متنوعة منها “ الأخبار العالمية و أخبار تقنية والرياضة والتعليم والصحة وأيضا الاخبار المنوعة ”، في كل قسم طاقم متخصص ذو خبرة في مجال الإعلام والأخبار بشفافية وبمصداقية تامة.


رسالتنا
في هذا الفضاء الإعلامي، نقف إلى جانب الحق دون خلفيات أو حسابات مسبقة، ونسلط الضوء على الملفات الإنسانية العادلة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تبقى جوهر القضايا التي ندافع عنها ونحاول أن ننتصر لها، إيماناً منا بأنها قضية حق إنساني، وليست قضية فلسطين وحدها.

أخبار جوجل - Google News
الحر نيوز مصنف من ضمن المواقع الإخبارية المعتمدة في "أخبار جوجل".
يمكن متابعة أخر الأخبار والمستجدات من خلال الحر نيوز في أخبار جوجل .