شاطر
محمود السيد
محمود السيد
المـديـر العـــام
النوع : ذكر
عدد المساهمات : 1808
العمر : 23
السمعة : 7
16072013
ماركا المدريدية

الريال يريد التجديد لاوزيل

ذكرت صحيفة "بليد" الألمانية أن الدولي الألماني مسعود أوزيل يستعد لتجديد عقده لغاية 2019 مع ريال مدريد  وسيصبح أوزيل (24 عاما) صاحب أطول عقد في النادي حاليا حيث سينتهي عقده و هو يبلغ سن الحادية والثلاثين .وقدم مسعود أوزيل التركي الأصل للريال صيف 2010 و سجل 27 هدف في 157 لقاء ، و هو ما جعل الفريق الملكي يدخل في مفاوضات جادة لتجديد عقده حيث سيرتفع راتبه السنوي لغاية 8 ملايين يورو. وسيقطع الريال الطريق أمام بايرن ميونيخ الألماني الذي عبر مدربه بيب جوارديولا عن رغبته في التعاقد مع الدولي الألماني.

انشيلوتي يقود اول تدريبات الريال

قاد كارلو أنشيلوتي امس  أول مران له مع فريقه ريال مدريد ، ليبدأ مهامه رسميا كخليفة للبرتغالي جوزيه مورينيو. وأدار أنشيلوتي أول مران جماعي للفريق بمدينة بالديبيباس الرياضية بمدريد بعد انتهاء العطلة الصيفية ، في حضور الصفقات الجديدة ، الثلاثي الأسباني الشاب إيسكو وأسيير إياراميندي وداني كارباخال. وتغيب عن المران رباعي منتخب أسبانيا إيكر كاسياس وسرخيو راموس وألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول ، بجانب البرازيلي مارسيلو ، وذلك لقضائهم العطلة الصيفية عقب المشاركة في كأس القارات. كما تغيب الناشئ خيسي رودريجز لنفس السبب ، حيث ينعم بقسط من الراحة عقب انتهاء مشاركة أسبانيا بمونديال الشباب. وتدرب الثنائي تشابي ألونسو والفرنسي رافائيل فاران بشكل منفرد في صالة الالعاب الرياضية ، حيث يخضعان لبرنامج علاجي. وجذب الانظار خلال المران الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي سيعمل مدربا مساعدا لأنشيلوتي في الموسم المقبل ، بينما قام فيليام فيتشي بتدريب حراس المرمى. وسيخوض الميرينجي مباراته الودية الأولى امام بورنموث ، أحد فرق الدرجة الثانية في إنجلترا ، يوم الأحد المقبل.

استمرار حرب التصريحات بين روسيل و جوراديولا

اتهم ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة مدرب الفريق السابق بيب جوارديولا بـ"الكذب" بشأن اتهاماته لإدارته بالمتاجرة بمرض المدرب الحالي تيتو فيلانوفا من أجل إلحاق الضرر به.

وكذّب روسيل ما قاله جوارديولا خلال مؤتمر صحفي عقب تسلمه مهام تدريب بايرن ميونخ الألماني ، قائلا خلال مقابلة تلفزيونية "لقد أصابتنا تصريحاته بالدهشة ، كل ما قاله عن مجلس إدارتنا خاطئ ، لم يعجبني".

وأضاف "نحن لم نستغل مرض تيتو ، لهذا لا أفهم لماذا قال ذلك ، تصريحات جوارديولا صادمة ، عندما تتهم شخصا يجب أن توثق اتهامك بأدلة".

وعما قاله ايضا جوارديولا بشأن مضايقات الإدارة له وعدم تركه في شأنه بعد الرحيل لنيويورك ، أجاب روسيل "لا أفهم ماذا قصد جوارديولا بأننا لم نتركه لشأنه ، منذ اليوم الذي ترك فيه كامب نو حتى مطلع الأسبوع الجاري ، حين هنأته على الانتقال لبايرن ، لم نتحدث معه اطلاقا".

وطالب روسيل جماهير البلاوجرانا  بالحفاظ على نفس صورة جوارديولا باعتباره "أسطورة حية للنادي وأفضل مدرب في تاريخه" رغم تصريحاته الاخيرة، مشددا "يجب أن نتعلم من أخطاء الماضي حين انقسم المشجعون بين مؤيدين ومعارضين ليوهان كرويف ، لا نريد الآن مؤيدين ومعارضين لجوارديولا". وتابع "هذه الضجة التي أثيرت ليست جيدة لبرشلونه  ، لكنها يجب ألا تلطخ سمعته التدريبية الرائعة".  وعن علاقة جوارديولا بفيلانوفا ، علق روسيل "لن اتحدث  عن علاقة بين شخصين ، هذا شأن يخصهم ، لا أريد الخوض في تلك الأمور".

سبورت الكاتلانية

مانشستر يونايتد يريد فاب

أكد ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد  الانجليزي على رغبته مجدداً بالتعاقد مع سيسك فابريجاس لاعب خط وسط برشلونة في هذا الصيف حسبما أشارت الصحف البريطانية ويحاول مسؤولو نادي الشياطين الحمر الحصول على خدمات سيسك ، على الرغم من التصريحات التي أدلى بها اللاعب حول نيته البقاء مع النادي الكتلوني والاعتزال فيه.

ولا يزال المدرب ديفيد مويس حسب بعض المصادر حريصاً على جلب سيسك فابريغاس إلى المان يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية إذا كان ذلك ممكناً ، أو على الأقل التوقيع مع بديل بارع.

تياجو سيلفا يبقى في سان جيرمان

تحدث تياجو سيلفا أخيرا حول مستقبله مع باري  سان جيرمان، حيث أن وكيل أعماله باولو تونييتو أصدر تصريحات الأحد الماضي حول مستقبل قائد النادي الباريسي والسيليساو قائلا بأنه سيقوم بإحترام العقد الذي يلتزم به مع بطل فرنسا. وفي تصريحات إلى الصحافة الإيبيرية نفى سيلفا أي طلب من ناديه للإنتقال إلى برشلونة، وقال: "قرأت في كل مكان أنني سأعود الإثنين للإجتماع مع ناصر الخليفي والمدرب الجديد لباريس سان جيرمان لمناقشة إمكانية إنتقالي هذا لن يحدث.. لأنني سوف أحترم عقدي مع النادي (حتى 30   يونيو من عام 2017) وأنا أشعر بالسعادة هناك".

تياجو يودع برشلونة

ودع  تياجو ألكانتارا امس  زملاءه في فريق برشلونة بعد انتقاله رسميا إلى بايرن ميونيخ

وحضر اللاعب مران الفريق مع بداية استعدادات برشلونة للموسم الجديد بعد انتهاء عطلة الصيف. وظل تياجو في ملعب التدريب لمدة نصف ساعة ودع خلالها زملاءه ببرشلونة قبل الرحيل لبايرن. وحضر المران 15 لاعبا فقط حيث يغيب عن صفوف الفريق حاليا نجوم المنتخب الأسباني واللاعبان البرازيليان داني ألفيش ونيمار دا سيلفا لمشاركتهم مع منتخبي أسبانيا والبرازيل في كأس القارات التي استضافتها البرازيل الشهر الماضي على أن ينضموا لتدريبات الفريق في 29 يوليو الحالي. وترك تياجو (22 عاما) صفوف برشلونة بعد ثمانية أعوام قضاها في النادي حيث تدرج في فرق الناشئين والشباب بالنادي حتى وصل للفريق الأول لبرشلونة.

الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت  -  روما

مايكون انضم الى روما

أكمل المدافع الدولي البرازيلي مايكون دوجلاس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي انتقاله إلى صفوف  روما بعقد يمتد لعامين دون الكشف عن قيمته ويأتي رحيل مايكون عن مان سيتي بالتراضي بينه وبين النادي، إذ لم يكن مرحب به من قبل المدرب التشيلي مانويل بيللغريني، الذي اختار  الاعتماد على العناصر الشابة بالفريق  و جدير ذكره بأن مايكون وافق على تخفيض راتبه المرتفع الذي يتقاضاه مع "السيتيزنز" من أجل تسهيل مهمة انتقاله لذئاب العاصمة.

جالياني " يعكنن" على جمهور الميلان

طالب أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي للميلان  من جماهير فريقه عدم إستعجال الصفقات الجديدة شارحا  أن الفريق لن يقوم بالتوقيع مع اي لاعب خلال الايام القليلة القادمة وأن الموضوع ليس بالسهولة التي يتخيلها البعض.  وقال جالياني: الجميع يعلم اهتمامنا باللاعبين الياباني هوندا و الصربي ليايتش ولكنهما حالتان مختلفتان والموضوع  ليس  سهلا  وعلى الجماهير الا تتوقع اتمام اي صفقة في الايام القليلة المقبلة. " واضاف جالياني: " فلنكن واضحين فلن نشتري الى ان نبيع و ينطبق هذا الامر على  ليايتش مثلا فقدومه مرتبط  برحيل البرازيلي روبينيو، وهو لم ينتقل إلى سانتوس حتى الان وهو ما يجعل الخيوط متشابكه ." وأستمر في حديثه قائلاً: " اما هوندا فلو انتظرنا حتى يناير سيصبح اللاعب حراً بعد إنتهاء عقده وسيأتي الينا بالمجان وهو ما يجعلنا نفكر في الإنتظار و ليعلم الجميع ان ليس لدينا اموال للشراء حالياً.

هوندا يرغب في الميلان

كشف لاعب وسط سسكا موسكو الروسي  “كيسوكي هوندا” ، عن رغبته الكبيرة في الإنضمام الى نادي  ميلان هذا الصيف ، مؤكدا على انه سيكون فخور جدا في حال تمكن من حمل الوان قميص الفريق.  إذ يقول الدولي الياباني في تصريح لـه : ” قضيت ثلاث اعوام ونصف مع نادي سسكا موسكو ، لقد كانت سنوات رائعة جدا ، لكن الأن انا اطمح للعب في فريق اوروبي كبير ، لقد اخبرت وكيل اعمالي برغبتي ، وسأكون فخور و سعيد جدا في حال تمكنت من الإنضمام للميلان.” وحسب مجموعة من التقارير فإن ادارة ميلان ، تنتظر نهاية عقد اللاعب مع فريقه بعد 6 اشهر ، من اجل تقديم عرض رسمي لضمه في يناير القادم ، في ظل منافسة قوية من نادي ايفرتون الإنجليزي ، على ضـم صاحب ( 27 عاما ).

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

باتو يهاجم الميلان

كشف المهاجم البرازيلي الكسندر باتو على انه في احسن احواله البدنية ، منذ انتقاله لنادي كورينثيانز البرازيلي من ميلان الإيطالي ، مؤكدا في نفس الوقت على ان الطاقم الطبي للفريق البرازيلي تعامل بشكل جيد مع اصاباته العضلية المتكررة. إذ يقول في تصريح لـه لوسائل الإعلام : ” بعد 6 اشهر فقط لـي في البرازيل ، يمكنني القول اني في احسن احوالي البدنية لأول مرة منذ فترة طويلة ، بحيث استطيع الأن اللعب بكامل قدراتي.” واضاف : ” في ميلان اهملوا اصابتي وقد عانيت كثيرا بسبب ذلك ، لكن في البرازيل قابلت افضل الأطباء في هذا المجال ، انا في حالة جيدة الأن ، و قادر على اعطاء مئة بالمئة من قدراتي الفنية و البدنية."

كافاني الى سان جيرما رسميا

اخيرا كما كان متوقعا حط ادينسون كافاني هداف نابولي الرحال في باريس سان جيرمان الفرنسي و بعقد لم يتضح حتى الان قيمة العقد و ان كانت مصادر تشير الى انها بلغت رقما قياسيا وصل الى 63 مليون يورو و كانت الساعات الاخيرة قد شهدت حالة من الخصام العلني بين كافاني و دي لاورينتس رئيس نابولي الذي وصفه الاوروجواياني بانه شخص متعطش للمال فقط و لا تهمه كرامة لاعبيه بينما قرر الرئيس الا يدخل في معارك كلامية مع اللاعب و يكتفي بعقد جلسات مالية لتحديد ارباح النادي مع القسم المالي بناديه.

كاسانو يتوقع نجاحه في بارما

أدلى انتونيو كاسانو نجم بارما الجديد بتصريحات هامة حول حياته الجديدة في ناديه الذي انتقل اليه منذ ايام فقال انه يشعر الان بالراحة لانه انتقل من الضغط العصبي الذي كان يمارس عليه في انترميلان الى الراحة النفسية في ناديه الجديد على حد تعبيره و قال ايضا ان المدرب الجديد ماتزاري سينجح بشدة مع انتر لانه يفهم جيدا نفسيات اللاعبين خاصة الشباب و كيفية اخراج كل مالديهم لصالح الفريق.

الصحافة الرياضية الانجليزية

الصن

لماذا يصر مويس على سيسك ؟

يبدو ان دافيد مويس مدرب مان يونايتد الجديد مصر على اتباع سياسة سلفه السير اليكس فيرجسون حينما تولى تدريب الفريق بالاصرار على اسماء معينة رغم استحالة ضمها و لو ظاهريا و من هنا فهو يتحرك بقوة لضم صانع اللعب الاسباني سيسك فابريجاس و باغراء عالي للغاية يتمثل في راتب مغري اضافة الى عدم ممانعة برشلونة اذا كان اللاعب يرغب في هذا لكن سيسك نفسه اعرب اكثر من مرة عن سعادته بالبقاء في برشلونه و هو لا يريد تكرار تجربة اللعب في انجلترا مجدداً.

لوكاكو لا يتوقع نجاحا سريعا مع تشيلسي

بعد انتهاء موسمين اعارة الى ويست بروم عاد البلجيكي روميلو لوكاكو الى تشيلسي و هو يامل ان يصبح خليفة الايفواري الهداف ديديه دروجبا شكلا و مضمونا و يكرر ما فعله في ويست بروم من التهديف حتى يقنع مورينهو بالاعتماد عليه غير ان المهاجم يقول ان اللعب في تشيلسي شيء مختلف لانه صعب للغاية فالهجوم دائما مراقب و من الصعوبة التسجيل الا بعد عمل و جهد كبيرين و لهذا فهو لا يتوقع ان يلمع سريعا الا بعد التاقلم مع بقية زملاءه.

سيتي لن يبيع كولاورف الى يوفنتوس

قرر ايمانويلي بيلجريني مدرب مان سيتي عدم بيع صانع لعبه الصربي الكسندر كولاروف الى يوفنتوس لانه يحتاجه فعليا في الموسم الجديد و قد وضح من خلال رحلة جنوب افريقيا و التدريبات ان كولاروف ربما يصبح شخصا اخر تحت قيادة المدرب التشيلي و كان كولاروف على وشك الرحيل الفعلي من النادي حيث لم يستعن به المدرب السابق بينيتز كثيرا الا ان قدوم بيلجريني ربما يغير كثيرا من الامر الواقع.

دايلي ميل

المليونير بيكهام يتشري ناديا اميريكياً

قرر دافيد بيكهام دخول السوق المالية الاميريكية بقوة من خلال شراء احد فرق الدوري الاميريكي للمحترفين " ام ال اس " و قد قام بيكهام فعلا بمرافقة المليادير البوليفي مارسيلو كلور حيث ادلى بيكهام بتصريحات قائلا فيها ان الامر سياخذ عدة اشهر حتى يتبلور كل شيء لانه من المهم في السوق الاميريكية ان نقوم بالعمل بطريقة صحيحة.

العمل الشاق سمة تدريبات بيلجريني

من يشاهد تدريبات مانشستر سيتي في شمس اسيا المشرقة دائما يقول ان هناك تغييرا حادا سيحدث فعلا في مانشستر سيتي الموسم الجديد فليست هناك ابتسامات او صور للكاميرا بل جدية شديدة للغاية في التدريبات خاصة البدنية و يحاول بيلجريني ان يصل بمعدل اللياقة البدنية لكل لاعب الى اقصاها قبل بداية الموسم مباشرة لعلمه ان مباريات اول الموسم تعتبر حاسمة بالنسبة لعمله.

جيرارد في ليفربول حتى 2015

مدد ستيفن جيرارد كابتن ليفربول عقده مع النادي حتى عام 2015 و قد راى كابتن الفريق ان يمد العقد لمدة موسمين فقط و ليس ثلاث مواسم حتى يكون صادقا مع نفسه لانه يريد اتاحة الفرصة للوجوه الجديدة التي يجلبها المدرب رودجرز الى الفريق و هو يحاول بهذا ان يساعدها على تثبيت نفسها اولا و عندما يشعر انه اصبح غير قادر فانه سيقرر فورا الاعتزال مهما كان المتبقى في مدة عقده و قد قابل المسئولون بالنادي الامر بالاحترام الكامل.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى